http://dc03.arabsh.com/i/00918/jjcrs18tp135.jpg

dimanche 21 août 2011

♥ ...كل عــام وانتـــــــ حبيبي...♥




حبيبي سابدا من بدايه ايامناااا

ولحتى تلك اللحظه التي تدق فيها ساعتنا

معلنه عن سنه اخرى ونحن معااااا

ونحن نتقاسم كل شيء

ضحكاتنا

حزننا

لحظات حب

وشووووووووووق يتعدى كل الحدووود

واخيراا

لحظات جنوووون ...

 اخفيت عنك الحب كثيرا

اعتقد انني سانسيك حبي

ولاكني وجدت حبك كالاحلام

حطم عندي

وجعلني احبكـ وازيد في حبكـ

لا اعلم كيف حدث هذا
 
كنت انثى صامده لا اهتز لمخلوق

ولاكن استسلمت لحبكـ 
فقد جعلتني اذوب امامكـ

لم افكر باي شيء

سوى انني احببتكـ

 


حاولت كثيرا ان انسى نفسي ايضااااا

واخفي حبي وراء قناع القسوه

ولاكني حقاااااا نادمه

لانني جعلتكـ في لحظه تتالم

اقسم بانني لو استطيع لعدت للوراء

لابدلكـ كل لحظه الم لحظه سعاده



 
احبكـ ...... يا انــــــــــــا

فمن يوم حبكـ اصبحت لي كل شيء

احلامي مستقبلي

روحي وقلبي

انت الدنيا وما فيهاااا

انت كل كل شيء

كم تمنيت في هذا اليوم

ان نكون معاااااا

في عالم اخر

عالم مليء بذكرياتنا واحلامنااااا

اقطف لك وروود عشقي

وننام لحظات ع شاطئ الغرام

نتاخد السماء وطناً ..

ومن القمر شاهدا علينااا..

ونراقب الطيور وهي تشدوو اجمل الالحان


 
 
 
ونتذكر لقائنا حين ينسدل الليل

و الناس في سبات عميق

الا انا وانت نتسامر وحتى اخر الليل

وقرب الفجر

لينتهى لقائناا في كل يوم

بقبله تعني لي الكثير

وبتلك الضمه الشهيه

التي تجعلني اقسم بانك اجمل ما في حياتي

وانكـ سعادتي...

لازلت اتذكر كل التفاصيل التي جمعتنا

ع مر الايام


 


وكأن لقائنا بين يوم وليله

انتهى عام بسرعه

فــــــ الدقائق والثواني معكـ لا تحسب

اذا فاليوم عيدكـ وعيدي

فخذني اليكـ واحتضنني بعينيك

بحنانكـ اغمرني

وبعشقكـ زدني

وبجمال كلماتكـ ارويني

احبني اكثرر واكثرررر لتشبع قلبي
 

هاهووو عيدي واليوم سعاده حياتي

اليوم سنرقص رقصات مجنونه

ونطير محلقين في سماء حبناااا

سيراقصني فرحا

وسيحتضنني بين ذراعيه

ويرويني بحبه وحنانه

سيعانق حواسي واحاسيسي

وستمر الدقائق والساعات

وهو يغازل رقتي

ويدلل انوثتي

وانا لا اقوى ان ابتعد عنه ولا لثانيه


 
stock photo : couple in love dancing at the nightclub


ساهمس لك كثيرااااا

كل عام وانت عيدي

كل عام وانت حبيبي

الليل يبتسم لنااا

والساعات تسعد بناااا

وكل شيء حولنا يغاااااااااار

اقترب يا قلبي

لملمني... وحاصرني ..

وبداخلكـ اسكني

اتركني امتزج بروحكـ

واجري في عروقكـ

واحتل كيانكـ
  


حبيبي......
 
ساعدكـ بان حياتي لكـ

ساكون لكـ ولن اكون لغيركـ..

احبكـ احبكـ احبكـ
احبكـ في صمتي وكلامي
احبكـ في ضعفي وقوتي
احبكـ في واقعي وهذياني..
احبك في كل اوقاتي ..
وكل تفاصيل ايامي...

  

دعني اتناغم مع حبكـ  في هذه الليله..

واصف شوقي وجنون عشقي

دعني اشبع الانانيه التي تسكنني..

واريدك ان تكووون لي وحدي..

واكون اميره ع قلبكـ

اريد ان اصف للعالم تفاصيل عشقنا..

وسعادتنا وحلمنا..

ساعلن اليوم امام البشر والعالم..

بانني ...............

احبكـ انـــــــــــــــــــــــــت
  


 كل عـــــــــام وانت عيدي

كل عـــــــــام وانت حبيبي

 

 


محــــ♥ ـــمد حبـــ♥ ــــ عمـــــري

1 commentaire:

  1. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    RépondreSupprimer